مجلة المزيج . حرصا من إدارتي مجلة المزيج التسويقي وإدارة مراكز سوبر ماركت ظمران التجارية في توفير الخدمات الأفضل فقد تم التوصل والتنسيق على القيام باستطلاع مشترك ودراسة اتجاهات عملاء وزوار مراكز ظمران في المحافظات من كل من محافظات وفروع المركز لكل من صنعاء وعدن وأب والتي يصل أعداد الفروع المنفذة لعملية القياس الي عدد 6 فروع وتهدف عملية التنسيق مع الفروع الي عدم حصر الاستطلاع على منطقة أو حي او محافظة معين وذلك للوصول إلي اقرب النتائج وستقوم مراكز ظمران باستطلاع الزوار من خلال نموذج استبيان يسلم بشكل مباشر ونموذج الالكتروني لقنواتها الالكترونية وحصرها ومن ثم تسليمها لإدارة مجلة المزيج وستقوم المجلة بتحليل والفرز وإظهار النتائج ونشرها . وذلك لعكس هذه النتائج على السوق وتعد هذه الخطوة الهامة أفضل الوسائل لقياس توجهات العملاء نحو المراكز البيعية الكبيرة وذات أهمية لكل المهتمين والباحثين واحد الأداة لتفعيل آليات عمل الاستطلاع الميداني والمباشر في خلال مراكز البيع ذاتها.
وتهدف عملية التعاون إلي توفير بيانات ومعلومات حول توجهات الزوار نحو مراكز السوبر ماركت البيعية بشكل عام عن طريق مراكز فروع ظمران من خلال الاستطلاع المباشر نحو العملية التسوق في المراكز وذلك للوصول الي النتائج التالية :
- رصد أعداد العملاء الدين يلجون (يمارسون) لعمليات التسوق في السبر ماركت؟
- الوصول لتحديد المراكز (السبر ماركت) الأكثر تسوقا ؟
- تحديد أكثر الأدوات والأساليب جذباً للعملاء (المستهلك) في السبر ماركت ؟
- الوصول الي تحديد أعداد المرات لعملية التسوق الشهري للمستهلك في السبر ماركت ؟
- الوصول الي معرفة الإفراد (العائلية) ذات العلاقة المشاركين في عملية التسوق ؟
- الوصول الي رؤية حول متوسط الإنفاق عند كل زيارة إلي السوبر ماركت ؟
- معرفة وتقييم الأداء في مركزكم البيعي لــ السبر ماركت ؟
ولقد أكدت أدارة مراكز ظمران عن طريق مشرف قسم البحث و التطوير في ظمران الدكتور / نظمي عبد الجليل جازم بأن سوبر ماركت ظمران يدعم الجانب الأكاديمي و العلمي في تطوير العمل لدى كافة فروع ظمران بقدر المستطاع واهتمامها باستطلاع أراء زوارها ....
للمزيد يرجى زيارة موقع المجلة عبر الرابط التالي
http://www.mzeejmagazine.com/
وتهدف عملية التعاون إلي توفير بيانات ومعلومات حول توجهات الزوار نحو مراكز السوبر ماركت البيعية بشكل عام عن طريق مراكز فروع ظمران من خلال الاستطلاع المباشر نحو العملية التسوق في المراكز وذلك للوصول الي النتائج التالية :
- رصد أعداد العملاء الدين يلجون (يمارسون) لعمليات التسوق في السبر ماركت؟
- الوصول لتحديد المراكز (السبر ماركت) الأكثر تسوقا ؟
- تحديد أكثر الأدوات والأساليب جذباً للعملاء (المستهلك) في السبر ماركت ؟
- الوصول الي تحديد أعداد المرات لعملية التسوق الشهري للمستهلك في السبر ماركت ؟
- الوصول الي معرفة الإفراد (العائلية) ذات العلاقة المشاركين في عملية التسوق ؟
- الوصول الي رؤية حول متوسط الإنفاق عند كل زيارة إلي السوبر ماركت ؟
- معرفة وتقييم الأداء في مركزكم البيعي لــ السبر ماركت ؟
ولقد أكدت أدارة مراكز ظمران عن طريق مشرف قسم البحث و التطوير في ظمران الدكتور / نظمي عبد الجليل جازم بأن سوبر ماركت ظمران يدعم الجانب الأكاديمي و العلمي في تطوير العمل لدى كافة فروع ظمران بقدر المستطاع واهتمامها باستطلاع أراء زوارها ....
للمزيد يرجى زيارة موقع المجلة عبر الرابط التالي
http://www.mzeejmagazine.com/
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق