في
أطار السعي المتواصل لتقديم الجديد الذي يحقق العائد الغير ملموس لجمهور القراء
قامت كل من مجلة نحاج التي تعتني بشؤون التنمية البشرية
والعلوم الإدارية المطبوعة والتي تصدر شهريا
وكل من مجلة المزيج التسويقي التي تعني بعلوم التسويق الالكترونية والتي تصدر كل
شهرين وهي أول مجلة الكترونية متخصصة بعلوم التسويق محليا بالبدء بمشروع تطوير
القدرة التنافسية من خلال التعاون في أظهار نتائج الوضع التنافسي بالسوق المحلي للجمهورية
اليمنية والذي يشمل مجموعة من الدراسات والأبحاث والمقالات الهادفة والتي تتحسس
توجهات السوق المحلية وسلوك وتوجهات الإفراد والمنشآت والفكر التنموي العالمي وحيث
سيعود هذا التعاون مابين الأخيرين الي تزايد حدة
المنافسة ، والحد من ندرة الموارد ، وارتفاع تكاليف التشغيل , وتهور الجانب
الاقتصادي والفكر الإداري في البيئة المحلية للسوق .
و تسعي كل من إدارتي مجلة نجاح ومجلة المزيج
التسويقي لتحقيق الفائدة في الفكر التنموي للقراء الكرام وحيث يستند فريقي العمل على مجموعة من الكوادر
المؤهل من خلال تلمس احتياجات القراء
واحتياجات المجتمع للوصول الي الوعي العلمية و صياغة الفكر الحديث لمواكبة التطور العلمي
وبخاصة علوم التنمية البشرية وعلوم التسويق وبما يعود على احترافية تقديم الإعمال
بكفاءة عالية والوصول إلي رؤية إستراتيجية لاستغلال الموارد المتاحة لكافة شرائح
القراء .
وسيتم
أول إصدارات التعاون مابين مجلتي نجاح والمزيج في نهاية شهر يناير 2013 للعدد 97
من إصدار مجلة نجاح المطبوعة وسيلي هذا التعاون إصدار مجموعة من الدراسات والأبحاث
ذات الصلة لكل من الكيانين من خلال النسخ المطبوعة والالكترونية . وتتوقع مجلة
المزيج التسويقي من خلال قياس توجهات وأراء مجموعة من القراء نحو التعاون المرتقب
بعدد 35 فرد بأن يحقق التعاون عائد فكري أبجابي لجمهور القراء بنسبة تأييد تصل بحوالي
الي 80 % تأييد للتعاون .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق