دشنت مجلة المزيج التسويقي أمس الجمعة الموافق 1
فبراير 2013م الموقع الإلكتروني الرسمي لأول مجلة تسويق
الكترونية متخصصة في اليمن والمنطقة العربية كأول مشروع علمي متخصصة بعلوم التسويق في العالم الافتراضي
الشبكة العنكبوتية والذي يساعد في سهولة الحصول على البيانات والمعلومات بشقيها
الثانوي والأولي وطرحها على كافة القارئ من خلال الدراسات والأبحاث العلمية.
وتسعي مجلة المزيج التسويقي الالكترونية Marketing Mix إلي غرز ثقافة تسويقية شاملة في المجتمع وتوفير
المعلومات لمواجهة التعقيد المتزايد في البيئية السوقية وإيجاد وسيلة علمية تساعد طلاب
العلم والمعرفة والباحثين الأكاديميين بحد سواء ونشرها بالوسائل المعمول بها
عالميا الخاصة والمتعلقة باليات العمل التسويقي والنشرات التسويقية الشهرية بطريقة
حديثة وعلمية مواكبة للحدث .
ويهدف الموقع إلي أن يكون نافذة علمية تقدم للقارئ
تغطية شاملة للسوق المحلية والإقليمية بمجال التسويق من خلال رصد الأبحاث
والدراسات و المؤشرات المتعلقة بالسوق وطرح المشاكل التسويقية التي تواجهها
الشركات والمؤسسات والإفراد ومعالجتها وقياسها .
و حيث تسعي مجلة المزيج التسويقي لفتح آفاق وإيجاد الفرص
السوق المحلية والإقليمية تسويقيا وتقييم وترشيد الإنفاق المتزايد والمتزاحم
للإعلانات التي لا تحقق العائد المرضية وتدعيم التسويق الوطنية القومية لمعالجة
مشاكل معدلات البطالة وتزايد النمو السكاني وغيرها لما فيه من عوائد ملموسة على
الصعيد الاقتصاد العالمي .
للإطلاع على الموقع اضغط على الرابط التالي
:
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق