صدر حديثاً العدد الثالث من مجلة المزيج التسويقي لعلوم وثقافة
التسويق المتخصصة والتي تصدر كنسخة الكترونية مجانية توزع على نطاق الشبكة
العنكبوتية وبصيغة pdf .
ويتضمن العدد الثالث من
مجلة المزيج التسويقي مجموعة من الدراسات والأبحاث والإخبار والمقالات المتعلقة
بسوق التسويق ذات البعد العلمي وبعدد 49 منشاة بنشاطها التجاري والخدمي وبعينة
عشوائية بحوالي إلف شخص من الجنسين . وتأتي هذه الدراسات لإظهار وتوفير البيانات
الأولية للجمهور القارئ لتساعدهم في اتخاذ قراراتهم بسهولة في الواقع المحلي
والإقليمي الاستثماري .
وتنعكس أهمية المعلومات
والبيانات لتقييم السوق المحلية وزيادة معدلات الإدراك والمعرفة والوعي لدى القراء
فهي عصب الحياة لمنشآت الإعمال في البيئة التسويقية ولتحميل إصدار المجلة يرجى
زيارة الموقع الرسمي للمجلة عن طريق www.mzeejmagazine.com .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق